الخميس، 10 أبريل 2008

وطن النهار



*****


تحديث :
هناك إشاعة منتشرة بأنه سوف يتم تعليق إنتخابات مجلس الأمة لمدة عام كامل.

تعليق:
هل يكون مشهد الفرعيات هو كلاكيت ثاني مرة بعد أزمة التأبين لأخراج فيلم تعليق الحياة البرلمانية, عن طريق خلق أجواء بلبلة و فوضى يتوجب على ضوئها تقييم التجربة الديمقراطية من وجهة نظر السلطة؟! , أسئلة سوف يتم الأجابة عنها خلال اليومين القادمين.
طبعاً الشيعة بالسابق لم ينجروا خلف التصعيد الحكومي, لكن أخواننا أصحاب الفرعيات كانوا على طريف, بكل صراحة برافوو للعراب.

*****

خوض د/أسيل العوضى الأنتخابات النيابية من ضمن قائمة التحالف الوطني الديمقراطي يأتي تأكيداً على مصداقية إنسجام التحالف الوطني الديمقراطي مع مبادئه, تلك الخطوة من قبل التحالف كانت بعيدة عن حسابات الربح و الخسارة الأنية, لأن الربح الحقيقي يكمن بالحصول على الثقة, و تلك الثقة لن يحوزها من يتلون و يمارس الألاعيب السياسية على حساب مبادئه.

أسيل العوضي أعلمي أن إختيارك إنتصارٌ لنا قبل أن يكون لك, لأننا نفخر أن تمثلنا من هي بمستواك و حضورك و عطاؤك.


أسيل العوضي...محمد الصقر...علي الراشد....فيصل الشايع....محمد العبدالجادر...عبدالمحسن المدعج...عبدالرحمن العنجري...خالد الخالد....لن تكونوا وحدكم.


سنة 2008 يجب أن تكون السنة التي نطقت بها الأغلبية الصامتة. منذ زمن و نحن نعلل فوز التيار الديني و التعصب القبلي بضعف و عدم تنظيم التيار الوطني.

طيب هذا الميدان يا حميدان, لنخوض المعركة من واقع المسؤولية الفردية, لنترك جانباً مسألة التنظيم و الترتيب, و لنجعلها ثورة لكويت أفضل, ثورتنا يجب أن يكون مصدرها العمل الفردي, نوصل من خلالها كل وطني شريف, يعمل من أجل الكويت كما نريدها. يجب أن يتحرك كل رجل و امرأة ,كل شاب و شابة للعمل من أجل المرشحين و المرشحات الذين يمثلوننا نحن الأغلبية الصامتة, الأغلبية التي تحركت لحقوق المرأة...الأغلبية التي تحركت للدوائر الخمس....الأغلبية التي تحركت ضد قانون منع الاختلاط. لنقنع أهلنا, أصدقاؤنا, زملاؤنا بالعمل, لننشر الكلمة و نواجه آلة الإحباط, كفانا تحلطم و ندب لحظنا السيئ, نحن من يملك أن يغير واقعه, لنصرخ عالياً "وطن النهار..بترجع من جديد".


هناك 5 تعليقات:

عبثي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
kila ma6goog يقول...

عليها ان تثبت نفسها

نتطلع لحضور ندواتها

مــعـــارض يقول...

حقائق وعلامات استفهام... وطنية

www.mu3aratha.blogspot.com

Shakadal يقول...

See Please Here

الدائرة الثانية يقول...

تفضلو بزيارة موقعنا والذي ينقل آخر الاخبار والتطورات في الدائرة الثانية بكل شفافية بدون اي تحيز لأي مرشح كان

http://ommah2.blogspot.com