الأحد، 17 فبراير، 2008

الدكتور دعيج قيرغيرستان

تحديث جديد:

نظراً لردأة الطقس فقد تم نقل مكان المهرجان ليصبح في جمعية الخريجين اليوم الثلاثاء الساعة 7 مساءً.


===========

تحديث أسفل الموضوع
===========

**الموضوع هو تعليق على مقابلة خالد الهلال و دعيج الشمري ببرنامج أوراق خليجية على قناة الأوربت و الذي ناقش موضوع رفع منع الأختلاط.




الوصاية !!!!

كلام خطير و يجب عدم المرور عليه مرور الكرام , جماعة حدس بدأت تكشف أوراقها و مخططاتها لسلب إرادة المواطنين و فرض الوصاية عليهم. هم لم و لن يرتضوا يوما بالديمقراطية و حرية الرأي و الرأي الآخر. و لكنهم يستغلون الديمقراطية لبث أفكارهم المسمومة, التي عجزوا عن بثها من قبل في مجتمعنا.

عندما يأتي الدكتور دعيج الشمري (شهادة دكتوراة من جامعة الصداقة في غرغستان) كوصي على مجتمعنا و كأنه يقول لآبائنا و امهاتنا و لنا جميعا بأننا غير كفؤ على تربية ابنائنا التربية الصالحة !!, و إننا نجهل أصول التربية الصالحة ,و ان جماعته هي التي تحدد ماهو الانسب و الافضل لنا !!, فاننا لا نستغرب كلامه و السبب واضح و بدأ بالوضوح اكثر و اكثر في الايام الاخيرة, فهم ببساطة يخططون منذ فترة للإنقلاب على الديمقراطية و إلغاء الدستور و تحويل بلدنا الجميل الحر الديمقراطي الى طالبان اخرى فيها الممنوع اكثر من المسموح.

فهل سنسمح لهم للوصول الى مبتغاهم ؟, وهل سيأتي يوما من الايام تكون الفتاوي بشتى اطيافها و مصادرها هي التي تنظم حتى قوانين المرور ؟؟

الكويت دولة مدنية ديمقراطية يحكمها الدستور و ليس الفتاوي التي تتماشى مع فكرههم و مخططاتهم و أهوائهم.

مطالب حدس:

الفصل بكل وزارات الكويت !!!!

ووضع جدار يفصل الرجال عن النساء بعد !!!

و ليكن دولتان - الكويت "رجال" و الكويت "نساء" !!!



حدس و الجماعات المتسترة وراء الدين لديها عقدة جنسية من المرأة و لا يدركون الى الآن بأن الله خلق الرجل و المرأة في عالم واحد ليتعايشوا و ليكمل بعضهم الآخر.

فقد قالها دكتور غرغستان و قالها قبله الدكتور وليد الطبطبائي (سفير طالبان كما يدعي و يفتخر) ان المجتمع المفصول كليا هو انسب للمرأة و الرجل, و أن وجود الرجل و المرأة معا لتحصيل العلم او العمل يأتي من ورائها مفاسد لا يعلم مداها إلى الله !!.

أخي الاخونجي , السلفي أو غيرها من المسميات إسمحوا لي ان اقف بكل شجاعة و أقول لكم انني فخورٌ بأمي التي درست بجامعة الكويت, و أختي التي تدرس الان بالجامعة الأمريكية, و أبنائي الدارسين بالمدارس الخاصة, و زوجتي التي تعمل مع زميلها الرجل بوزارة واحدة, و بشخصي المتواضع المتخرج من جامعة خارج الكويت ,كما أنني لن أتنازل عن مبادئي التي غرسها لي والدي الدارس على يد الكتاب في كويت الأمس, كويت الدين الصحيح بعيداً عن تسييس حدس و السلف و جمعية الإصلاح و الأخوان.

مع احترامي الشديد للرأي الاخر و من يريد ان يعلم ابناءه بالطريقة التي يريدها و المناسبه له.

فأتركوا لنا حرية الإختيار التي كفلها لنا الدستور و الذي أقسمتم علي احترامه, أم أن النفاق و الكذب هي عادتكم.

ملاحظه : كيف نغض البصر والجماعة يريدون عزل الرجل عن المرأة في كل مكان !! سؤال منطقي يا أستاذ خالد هلال, و لكنهم يكذبون حتى باسم دين الله, فعلاً ناس ما تستحي.



أرعبتموهم بحضوركم في الجمعية الثقافية النسائية, و بدأو يرتعدون أكثر من لقاءنا القادم يوم الثلاثاء 19\2\2008 في مقر التحالف الوطني الديمقراطي-الروضة-, و أصدروا بيانهم المخزي و المعيب لضعف حجتهم و لأنهم كما قال النائب علي الراشد "أبطال من ورق" أفلسوا بكل القضايا فبدأو بإستخدام ورقة الفتاوي و الحجج الواهية لمنع العقل من التفكير, و لكن هيهات , فالصحوه المدنية الوطنية بدأت و إنتفض العقل و بدأ الناس برد الحجة بالحجة و الرأي بالرأي فهل تملك جماعتهم الرأي و الحجة, أم أن حجتهم تتلخص ببيانهم السيئ الذكر و الذي تداركوا انه بإختصار يطعن و يشكك بشرف و أخلاق أبناء و بنات الكويت, و قاموا بإصدار توضيح انهم لم يقصدوا جامعة الكويت !!!, عجبي !! هل يقصدون جامعة غرغستان مثلا !!!

بالاخير اوجه من مدونتي البسيطه النداء الى ابناء وطني العزيز للحضور يوم الثلاثاء القادم - 19/2/2008 - الى مقر التحالف الوطني في منطقة الروضه ليس للاستماع فقط و لكن لتسجيل موقف و لتوزيع الادوار فيما بيننا و لتوصيل رسالة لجماعة التخلف الديني و غيرهم من النواب المتأرجحين بآرائهم بأننا من يسعى إلى تعليم افضل و حيات مشتركة أجمل, يتعلم و يعمل فيها الرجل الكويتي مع المرأة الكويتية في جو اطاره الاخلاق و الاحترام المتبادل, كما كويت الأمس القريب.
المتحدثون:
النائب محمد الصقر, عبدالله النيباري, خالد الهلال, د/فريدة الحبيب, د/أسيل العوضي, محمد العبدالجادر, عبدالرحمن العنجري, الطلبة (عبدالوهاب الرحماني, محمد الزيدان, بسمة الحميضي)

هناك 7 تعليقات:

Bad-Ran يقول...

راح اكون هناك

kila ma6goog يقول...

نراكم

أمل خالد يقول...

اخواني مدون الكوت

يعطيكم العافية

Good Job

ولاّدة يقول...

عساكم على القوة و نشوفكم اليوم

أما عن الدكتور (قول بطل) على قولة ساحة الصفاة ...فمفهومه للعمل غريب فهو يستنكر اختلاط الموظفين بالوزارات لأنه الموظفة تبي تسولف على راحتها مع زميلتها الموظفة في أمور نسائية

دكتور قول بطل: الموظفة جاية تشتغل وإلا رايحة تسيورة

وبعدين لك عين تنطق كلمة تنمية
إذا مفهوم الدوام والشغل مختل عندك
بس الشرهة مو عليك على الشهادة المضروبة مالتك

حياتي هدف مو عبث يقول...

التخلف الديني ؟!؟

أنتوا أصل التخلف والله :)

عاجل يقول...

تمت ولله الحمد

lle يقول...

اي متخلف و لا يمت بديننا الاسلامي بأي صلة

و الدليل بيان جمعية الإصلاح !!

فهل تتفق معه و إذا ما تتفق فهل تؤيدني بأنهم متخلفيين دينيا ؟؟