الخميس، 14 فبراير 2008

جمعية الأصلاح تطعن بشرفنا

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

**تحديث:

يستضيف برنامج أوراق خليجية على قناة أوربت كل من , خالد الهلال أمين عام التحالف الوطني الديمقراطي و النائب الدعيج الشمري لمناقشة قانون منع الأختلاط , و ذلك اليوم (16\2\2008) الساعة 10:30 مساءً.

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =




أصدرت جمعية الأصلاح(حدس) بياناً على لسان أمين سر الجمعية, أستهدف الطعن بشرف مؤيدين قانون التعليم المشترك و التشهير بهم و بشرقهم , و إليكم بعض ما قاله أمين سر جمعية الأصلاح:

"لقد ساء الخيرين والصالحين وعموم المسلمين وجمعية الاصلاح الاجتماعي الحملة الاخيرة التي شنها انصار الاختلاط الجدد الذين يريدون الغاء قانون منع الاختلاط الذي اقرة مجلس الأمة"

تعليق:
من أنت لتنصب نفسك ممثلاً لعموم المسلمين, من الذي أعطاك صك الوكالة على الكويتيين لتصنفهم و تتكلم بأسم الخيرين منهم؟!, و لكن ذالك ليس بغريب على الأخوان, فالأخوان المسلمين و ممثلين حدس كان ذاك أسلوبهم منذ زمن طويل و هو إختطاف الدين و التكسب من ورائه.

" فماذا يريد هؤلاء؟ هل مزيد من اللقطاء، او عدم الزواج والاكتفاء بالخليلة؟ او كثرة الطلاق بسبب الشك في الزوجة المختلط بها قبل الزواج؟ او الاجهاض بسبب الحمل السفاح؟ او مزيدا من الامراض الجنسية (ايدز، والزهري، والسفلس)، ان اغلب هذه المشاكل جزما بسبب الاختلاط الآثم بين الرجال والنساء، والفتيان والفتيات فهل من مذكر؟"

تعليق:
لم يكتفي الأخ أمين السر بالكذب بأنه يتكلم بلسان جميع المسلمين بل ذهب إلى وصف من يريد التعليم المشترك , بأنهم يشجعون على الرذيلة و الفساد, يا أخي حرام عليك , ألا تخاف من ربك, وصلت فيك لحد الطعن بأعراض الناس و التشهير بهم. لكن لا نستغرب ذاك على عقلية مريضة , فمن يكون على شاكلتك و يتكلم بمنطقك هو مريض نفسي , لأن جميع ما قلته من حجج منطقها الجنس فقط, و مع الأسف هذا انعكاس لفكركم الذي يحركه الاشتهاء و الجنس. بس على فكرة ليس جميع البشر يفكرون مثلك و يشكون بزوجاتهم عند خروجهم لمجمع مختلط مثلاً أمام الآلاف .
MAN YOUR SO SICK

"اننا نناشد وبقوة وزيرة التربية والحكومة الرشيدة واعضاء مجلس الامة واعيان البلد بايقاف طوفان الاختلاط في الجامعات والمدارس الخاصة، فقد بلغ السيل الزبى بما تقوم به المدارس الخاصة الاجنبية من احتفالات، ورياضة، وسباحة مختلطة في ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب"

التعليق:
من يكون تفكيره جنسي على طول الخط هذا ما منه طب أبداً, ما هو ذنبنا إذا كان البعض ينظر لجميع الأمور نظرة جنسية , فحتى الرياضة عنده جنس. بعدين يا أخي إذا لا تريد لأبنائك أن يذهبوا لمدارس خاصة فهذا من حقك , هناك الكثير من المدارس الحكومية و الخاصة غير مختلطة , لكن ليس من حقك أن تجبر الجميع أن يتبعوا رأيك.


رسالتنا على كلامك ليست بما كتبناه هنا , بل ستكون من خلال التجمع الذي يقيمه التحالف الوطني الديمقراطي يوم الثلاثاء القادم 19\2\2008 الساعة 6 مساء بمقر التحالف بالروضة على الدائري الثالث مقابل النزهة, سنتجمع هناك دفاعاً عن شرقنا و كرمتنا ....سنتجمع هناك لندافع عن حقنا بحرية الأختيار.

==

هذه مشاركة وصلتني على الأيميل :

للحرية

سأقف حتى لو كنت وحيداً

مجرداً

مكبلاً

مقيداً

معتقلاً

لكني سأبقى صارخاً

سأشاغب

بل سأثور

إذا تعاظمت الأمور

مستظلاً بالدستور

****

نحن رهطٌ من الصخول

هكذا أصبحنا بعد أن كنا فحول

و كتمنا الفرحة بانكسار و ذلول

ورقصنا بضوابط

حتى غناؤنا أصبح على وقع المضارط

****

وسط حفلة زار ...تهبوا معلنين

صارخين..

مغيبين..

"حرام....كفر..علة"

يا كتلة لغتها الكآبة

وقومٍ امتهنوا نخاسة الدين

أتعلمون أين تكمن العلة؟

تكمن بمن يرى رقص الصغار بشهوة

والحرام أن تمارسوا دور الرب

و الكفر أن تتاجروا بمعانات المسلمين

يا معشر المستغلين

مللنا من استغلالكم للدين

و التكسب على ظهور المساكين

====
الجميع كتب عن ما جرى بالجمعية الثقافية النسائية يوم الثلاثاء الماضي, حينما صرخنا جميعا "كفــــــــــــى" ,لذا سأكتفي بترككم مع تسجيل للتجمع , و أتمنى من جميع من لم يحضر ذاك التجمع , أن يحرص على الحضور يوم الثلاثاء القادم 19\2\2008 لدى التحالف الوطني الديمقراطي بالروضة.

هناك 8 تعليقات:

kila ma6goog يقول...

ممتاز

نراك

Bashar يقول...

اذا يريدونها حربا مدنية - دينية .. فلتكن حربا مفتوحة (على قولة حسن نصرالله)..

موعدنا معهم قريبا ..

تحياتي

بو يوسف يقول...

هذول طول عمرهم متخلفين
والبركة بحكومتنا تسمع كلامهم
بالتوفيق

ولاّدة يقول...

أشد على أياديكم
وأضم صوتي لصوت بشار
فلتكن حرب مدنية دينية

ولاّدة يقول...

تذكرت أبيات لفهد عافت تصف حالهم

مومس الوقت لو صلّت ماهي ديّنه
يعرف البير واللي فيه ومن واق به

زيّن اللي تبي واللي تبي شيّنه
ما انت حول الطنايا ..لحيتك عاقبه

Qattano يقول...

احنا دوله ديمقراطيه ونمشي على كلام فتاوي ..!

ما يصير والله .. الحل ان نفصل الدين عن الدوله

واهم شي لاتجبر احد على شي .. الي مقتنع فيه سوه وعبر عن رايك
بس الديييينين ...!!

kila ma6goog يقول...

و اللي ما عنده أوربت شلون يشوفها؟

حياتي هدف مو عبث يقول...

أهم شي :)

أقووووول .. اللي تبون تسوونه سووه ترى مو مهم ولا حتى راح ينسمع لكم حس