الثلاثاء، 30 أكتوبر 2007

فضوها و خلصونا بلا ديرة بلا بطيخ


تحديث

قام الأمير بترتيب اجتماع مع رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد و رئيس مجلس الأمة الشيخ جاسم الخرافي (ترى ما غلطت من اليوم و طالع أسمه الشيخ الخُرافي), و نقلت لنا بعض المصادر أن الاجتماع لم ينجح بالتقريب بين ناصر المحمد و جاسم الخرافي.

و كما أشارت مدونة أم صدة , فقد تأكد لنا أيضاً أن بيان رئيس مجلس الوزراء بالأمس كان يحوي أسماء الوزراء السابقين الشيخ أحمد الفهد و الأزعه شرار, الذين كان الشيخ الخرافي يقوم بترشيحهما عند كل تشكيل وزاري رغبة من الخرافي باستكمال التكويش على البلد بالتعاون مع ثلاثي الفساد.

أيضاً بلغنا أن وزير النفط تقدم باستقالته شفهياً خلال نهاية الأسبوع لسمو الأمير , الذي قام بدوره بالطلب من الحميضي بالتمهل إلى يوم الأحد ( اليوم).

أيضاً هناك إشاعات قوية سرت ظهر اليوم بشأن حل مجلس الأمة , لكن مصادرنا عادت و أكدت عدم صحة هذه الإشاعات , كما ذهبت المصادر إلى شبه التأكيد بأنه لن يكون هناك حل لمجلس الأمة , لأن هذا ما تسعى كتلة العمل الشعبي لحصوله لتدخل الانتخابات من خلال قضية تخاطب الشارع بها, و هذا ما لن يعطى لشعبي مهما حاولوا التأزيم, لذا الأقرب هو قبول استقالة وزير النفط قبل يوم الأربعاء, و بالتالي نزع فتيل الأزمة التي أشعلها الشعبي متذرعاً بتدوير الحميضي.

تعليق:

بالرغم من كل سلبيات الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء و تردده باتخاذ القرارات و رضوخه للضغوط , إلا أن تصريحه و تعريته لأساليب رئيس مجلس الأمة الشيخ الخرافي كانت شيء يثلج الصدور و بادرة تنم عن أن الشيخ ناصر المحمد إذا تحرر من ضغوطه قادر على فعل الكثير.

أنتهى التحديث

-============

أعلم أن ما سوف أكتبه لن يقدم و لن يؤخر!

لكن ليعلم الجميع أن الكويت مشروع دولة زائلة!

يعتصرني الألم عندما تطوف بمخيلتي تلك الأفكار, لأن من يتفوه بها هم جيل الشباب , الشباب البناة الحقيقيون لأي نهضة قادمة( أمحك نهضة).

كيف لي أن أعمل و أنا أرى الحرامي يسرق في وضح النهار و يغطيه النظام؟

كيف لي أن أتبع القوانين , و أنا أراها تنتهك و تداس من قبل بعض المتنفذين و بعض أفراد أسرة الحكم؟

كيف لنا جميعاً أن نؤمن على مدخراتنا و أموالنا و أعراضنا , و قد أضحى السارق بأمان؟

ما سلف من تساؤلات ليس بهذيان, و ليست نظرة متشائمة أسوقها من باب الفراغ و التخبط, ما سبق من أسئلة هو ردة فعل على قرار لجنة التحقيق بالبلاغ المقدم لمتهم سرقة الناقلات (سرقة القرن كما أسماها القاضي البريطاني موربك).

فقد تم في الأمس صدور قرار من قبل اللجنة المكلفة بالتحقيق مع المتهم الخامس على الخليفة ,بحفظ البلاغ ضد على الخليفة لعدم كفاية الأدلة؟؟؟؟!!!!!

ذاك القرار كان مصخرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ,لأنها مصخرة أن يقوم القضاء البريطاني بالإشارة إلى وجوب امتثال على الخليفة أمام القضاء لجدية الاتهامات و الأدلة التي تشير إلى احتمال تورطه, بينما يجد قضاؤنا العادل بالكويت عدم ضرورة مثول على الخليفة للمحاكمة لعدم كفاية الأدلة؟؟!!!

طيب يتساءل البعض هل الأمر بهذا السوء؟

الإجابة: كلا البتة (حلوه كلا البتة)!

فبعد ما ألت له أحداث سرقة القرن يجب علينا جميعاً الإقتداء بعلي الخليفة للربح السريع, فيجب أن يقوم جميع من يعملون بالحكومة بعمل شركات وهمية و يقومون بتربيح هذه الشركات من خلال استغلال وظائفهم. لأنه لن يحاسب أي مسئول على هذه السرقات لأنها معفية بموجب القانون....بس رجاء أن ينتبه الجميع إلى أن يشرك أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالشركة لضمان عدم معاقبة القانون, و يحبذ أن يكون من أحد الأفرع الصغيرة بالأسرة الحاكمة لأنهم على استعداد أن يبيعوا أنفسهم بشكل أكثر من أشقاؤهم الآخرين.

على فكرة أتعلمون من هو أفضل شخص يستطيع أن ينهض بمهام رئيس مجلس الوزراء و يحقق نهضة بيض الصعو و يعمل على إحداث تنمية تقفز بالكويت إلى مصاف غير مسبوقة من خلال عقلية فذة و عبقرية بتنفيذ الخطط و اتخاذ القرار................هذا الشخص هو الشيخ على الخليفة العذبي الصباح, ترى ماقاعد أتطنز. شخص بهذا العقليه , يستطيع أن ينمي ثروته من الصفر إلى مليارات الدنانير بهذا الشكل و السرعة و بإمكانات شخصية , حتماً يستطيع أن يعمل أكثر من ذالك إذا سنحت له الفرصة لإدارة البلد بمقدراته , بذمتكم مو صح؟.


أخر الأخبار
قامت شركة ماكنزي المسئولة عن تطوير دولة الكويت بتقديم صورة عن شكل الكويت خلال السنوات القادمة , و إليكم تصور ماكنزي للكويت

هناك 5 تعليقات:

Q80 Blogger يقول...

ههههه
الله يهداك اشهل تشاؤم
خل يبوقون .. عادي
تصير الديره فيها طعم
تخيل الكويت بدون بوق وفساد
احس مو شي :)

واذا على اقتراحك .. صراحه قوي
هذا قالو عنه استاذ
عيل واحد يقدر يطلع من قضيه معقده بهل شكل
صراحه اينشتاين

تحياتي

Mohammad Al-Yousifi يقول...

وين النمر بن عدوان عن الصورة؟

شكلها فيها الفهد بن عدوان هالمرة

دستوري يقول...

في تحديث بأخبار جديدة

(ctrl + f5) to refresh the page

عاجـل يقول...

اذا تحرر
يعني ننطر لما تخرب الديرة اكثر

دستوري يقول...

عاجل :

طيب الحل شنو؟ نطق ناصر المحمد عشان نرفع أسهم أحمد الفهد!!!

وازن الأمور